منتديات الغلاباوى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الغلاباوى

المنتدى الافضل منتدى الشباب من الشباب للشباب هنتكلم هنعبر هنرفض هنصلح هنضحك هندردش هنتعلم وهنثبت وجودنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

** الأبحار فى اعماق النفس البشريه **

كاتب الموضوعرسالة
الغلاباويه الكبيره
Admin
Admin
الغلاباويه الكبيره

انثى
المزاج : الحمد لله عال العال
SMS :

My SMS
رب أعنى على تغير ماينبغى لى تغيره ... وعلى تقبل مالا استطيع تغيره .... وهبنى الحكمه للتفرقه بينهما ..... ويارب غلاباوى يكون اكبر منتدى ف الدنيا

** الأبحار فى اعماق النفس البشريه ** Empty
مُساهمةموضوع: ** الأبحار فى اعماق النفس البشريه **   ** الأبحار فى اعماق النفس البشريه ** Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 30, 2007 6:27 pm

** الأبحار فى اعماق النفس البشريه ** E34905119coz9
الإبحار في أعماق وصور
البشر
وأنا أبحر في طيات نفسي وأعماق جذورها أخذت يدي لعبة صغيرة لإحدى أطفالي مسدس (فرد) صغير وأخذت أصوبه على طفلي ألصغير وألاعبه مستمتعاً بهذه اللحظات الطفولية التي أعيشها مع صغيري فكانت عودة إلى ماضيً قريب أو حاضراً ومستقبل يعيش في جنبات نفسي التي عاشت بها من أجمل اللحضات ... فهل كانت رغبة للرجوع إلى عالم الطفولة أم عالم الطفولة نفسة يعيش في داخلنا ولا يمضي فتعجبت من ذلك... !!!!!
في جلسة مع بعض الأصدقاء وكان بينهم صديق عزيز على قلبي هادئ الطباع مشرق الوجه بابتسامه عريضة يهديها لكل صديق يقابله أو يلقي عليه التحية وطباعي كانت قريبة من تلك الطباع دار حديث جانبي أثار جدلاً ثم تحول إلى غضب شديد ظهر خلالها وحش مخيف وصورة لم أراها من قبل خرجت من تلك النفوس لتقتل تلك البراءة وكل رائع وجميل فيها ... وكأننا لسنا نحن الأصدقاء أنفسهم أصحاب القلوب الرقيقة والوجوه الباسمة فتعجبت من أين خرج هذا الوجه والوحش المخيف القاتل... !!!!
غادرت منزلي أبحث في الطرقات وأتلمس الطريق الذي يوصلني لها فإذا أقدامي تسوقني إلى منزلنا عند أقدم أمي الحبيبة وقد قبلت وجنتها ورأسها وأنا ينتابني شعور غريب حتى تربعت بجانبها ثم وضعت رأسي المثقل بهموم الدنيا ومشاغلها والمحمل بورود وأزهار لها أشواك كلما حاولت التقاطها وقطفها نالك نصيب منها وضعت رأسي كالطفل الوديع عندها بدأت أمي تداعب خصلات شعري بين أصابعها فهدئت نفسي وتعجبت منها ... كأنها تبحث عن ذلك الحنان والعطف الأبوي الذي يمتدد إلى تلك الطفولة التي تعيش في داخلي حتى في سن الأربعين
ولا زلت أتعجب ...!!!!
ترى هل جميع تلك الصور وغيرها من الخوف والشجاعة ومن الذل والكرامة ومن البخل إلى الكرم ومن الشر كله إلى الخير كله .... هل جميع هذه الصور في شخصية ومكنون كل نفس بشرية فأيها يغلب وأيها يظهر يغيب باقي الصور الأخرى ..أما أن هذه الصور جميعا موجودة في نحن البشر ... أم هي عندي أنا فقط ...؟؟؟!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! [/]
منقول
[center]
حابه كل الغلاباويين يقوالوا رايهم فى الموضوع ده
ويشاركوانى الحوار فيه
كل واحد فينا عنده فى شخصيته الطفل
وكل واحد فينا عنده جانب الشر وجانب الخير
ان نقلتلكوا الموضوع ده عشان لاقيت فيه كتير منى
انا الطفله وانا العاقله
انا المرحه وانا الحزينه
سعات كتير اوى بيكون نفسى افضل الطفله الدلوعه المرحه
سعات كتير بتمنى انى اجرى واجرى واتنطط