منتديات الغلاباوى

المنتدى الافضل منتدى الشباب من الشباب للشباب هنتكلم هنعبر هنرفض هنصلح هنضحك هندردش هنتعلم وهنثبت وجودنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لمحبى عمرو دياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rouby
مراقب عام
مراقب عام


ذكر
عدد الرسائل : 335
العمر : 36
الموقع : http://glabawey21.ahlamontada.com/index.htm
العمل/الترفيه : اخصائى اجتماعى
المزاج : رايق مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
SMS :


My SMS
اللهم ارزقه مغفره بلاعذاب وجنه بلاحساب ورؤيه بلا حجاب


تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: لمحبى عمرو دياب   الأحد أكتوبر 14, 2007 1:51 pm

بسم الله الرحمن الرح
حل المنتج محسن جابر منذ أيام ضيفاً على إذاعة "نجوم اف ام" المصرية، و كعادته كان في حديثه رسائل موجهة للنجوم بين سطور إجاباته. جابر الذي يدت شركته "عالم الفن" ضعيفة منذ العام 2003، كان قد أصدر مؤخراً ألبومات لعدد من النجوم مثل إيهاب توفيق و هشام عبّاس، إلا أنه على ما يبدو ما زالت "عالم الفن" تعاني من عدم وجود عمرو دياب بين مصاف نجومها، وهو الذي كان النجم الأول فيها لسنوات قبل انتقاله لشركة "روتانا".






في سياق الحوار، تحدّث محسن جابر عن رغبته بالتعاقد مجدداً مع عمرو دياب، و أعرب عن استعداده لدفع أي مقابل لذلك، كما و تحدّث عن بعض أعمال دياب التي اعتبرها علامات فارقة في الأغنية العربية مثل "تملّي معاك". إلا أن جابر لم يفوّت اللقاء دون إلقاء حديث مبطن قال فيه أن هناك عدد كبير من النجوم الكبار الذين يقومون بشراء الأغاني الجميلة من الشعراء و الملحنين، دون أن يقوموا بتسجيلها و إصدارها، إلا أنهم يسعون لامتلاكها كي لا يتيحون المجال للأصوات الجديدة للنجاح عبر هذه الأغاني، و قد نوّه جابر إلى أن عمرو دياب واحد منهم.





"عالم الفن" التي كانت أكبر منافس لـ"روتانا" لغاية العام 2002، شهدت في الأعوام الأخيرة رحيل الكثير من النجوم عنها مثل نوال الزغبي، ديانا حداد، و ألين خلف. و على الرغم من أنها شهدت إصدار ألبومات هامة إنتاجاً و توزيعاً، إلا أنها ما زالت غير قادرة على تحقيق الدعم الكافي للنجوم ذوي القاعدة الجماهيرية الكبيرة و هو ما بدى واضحاً عند صدور ألبوم إيهاب توفيق الأخير "أحلى منهم"، كما و تشير المعطيات القائمة في العلاقة القائمة بين الشركة و أكبر نجماتها الحاليات سميرة سعيد إلى احتمال ترك الأخيرة لـ"عالم الفن" بعد صدور ألبومها المقبل. فهل يدرك محسن جابر أن إعادة التوازن إلى شركته لن يكون إلا بإعادة عمرو دياب إليها؟ و هل سينجح في إقناع دياب بذلك؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://glabawey21.ahlamontada.com/index.htm
 
لمحبى عمرو دياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الغلاباوى :: غلاباوى الاخبار والسياسه :: الاخبار الفنيه-
انتقل الى: